في كل عام ينشغل الجميع بما هو جديد وعصري في جميع المجالات من ملابس، اكسسوارات ، طعام وحتى الاثاث اصبح يأخذ دوره في انشغالنا بتغيير ما قد اصبح قديم وغير مواكب لصيحات واتجاهات الموضة السنوية وحتى الفصلية .  ومن هنا رأينا ان نطلعكم على احدث اتجاهات الاثاث والديكور لعام 2019 والتي قد تساعدكم في اختيار اثاث بيتكم الجديد .

قطع الاثاث الخشبية بالالوان الطبيعية

يعتبر اختيار الالوان المحايدة لقطع الاثاث الخشبية من أكثر الامور التي تسهل علينا اختيار باقي الاثاث ،  حيث انها تمنحنا الفرصة لاختيار الوان اكثر حدة وقوة في القطع المتبقية في الغرفة . ومن هنا يمكننا ان نختار درجات الاخضر او الكحلي او البرتقالي وبذلك يصبح التركيز اكثر على هذه القطع .

 

 

المواد الطبيعية

ان لاختيار المواد الطبيعية في التصميم رونق خاص ،  حيث انها تجمع بين الرفاهية والعملية في ذات الوقت ،  كما انها تمنحنا الشعور بديمومة القطع التي مازالت موجودة على سطح الكوكب من الاف السنين .   فقطع مصنوعة من الرخام او الكرواتز ستكون ذات قيمة واضحة في اي تصميم .

 

الاثاث بقطع منحية

في 2019 سيستمر الأثاث المستدير المستوحى من السبعينيات في تولي القيادة. فمثلاً  الكراسي المستديرة هي طريقة أنيقة لجلب الاتجاه المنحني إلى منزلك بعيداً عن حدة القطع التقليدية .

 

استخدامات مبتكرة للمعادن

سيتم استخدام المعادن بطرق أكثر إثارة للاهتمام ، وسوف تكون أكثر شعبية من أي وقت مضى ، ولكن لن يكون هناك المزيد من اللون الذهبي الوردي ،  وستكون القطع الاكثر تداولاً ذوات الالوان الذهبي أو النحاسي أو المعادن السوداء ، وسيتم استخدامها بطرق مبتكرة بشكل واضح .

 

الاشكال والانماط الهندسية

ستبقى الاشكال والانماط الهندسية مدرجة ضمن اتجاهات الموضة للعام 2019 وسنجدها بقوة في الاثاث وقطع الديكور وفي تزيين الجدران .

 

النقوش الموردة في الاقمشة وورق الحائط

بما ان هذا الاتجاه في الموضة ظهر خلال هذا العام ولاقى استحسان كبير من فئة كبيرة من السيدات فهو مستمر خلال عام 2019 وسيشمل قطع اكثر من تجهيزات المنازل  حيث ستطغى النقوش الوردية على الوسائد واقمشة التنجيد والبرادي ، بالاضافة الى البياضات وحتى ورق الجدران .

 

اللمسة البوهيمية

ستبقى اللمسة البوهيمية في الاثاث التي ظهرت في الفترة الاخيرة بلمسات عصرية قديمة وخطوط منحنية متواجدة في موضة 2019 ،  ولكن هذه المرة ستكون أكثر إشراقا. المفروشات المنحنية والخطوط الناعمة وخلط الحديثة والقديم هو ما نتوقعه لعام 2019.

 

أسطح المطابخ بالالوان الغامقة والدافئة

كما نعلم سيبقى الرخام الخيار الامثل والاكثر كلاسيكية في استخدامنا له لاسطح المطابخ ،  لكن التنوع الذي سيحدث في موضة المطابخ لعام 2019 سيكون من خلال ادراج المزيد من الالوان الغامقة والدافئة لاسطح المطابخ  بدلاً من اللون الأبيض والرمادي الذي انتشر بشكل كبير في الفترة الماضية .